قبل الشحن: يمكن للعميل إلغاء الطلب إذا كان في مرحلة المراجعة، قيد التنفيذ، أو التجهيز.
بعد الشحن: في حال رغبتك في إلغاء الطلب بعد الشحن أو إرسال الطلب، قد يتم فرض رسوم إلغاء تعادل رسوم الشحن حتى وإن كان عرض الشحن المجاني ساريًا.
إصدار بوليصة الشحن: إذا تم إصدار بوليصة الشحن أو تنفيذ الطلب، وحدثت مشكلة في التسليم بسبب عدم استلام العميل، فإن العميل يتحمل تكاليف الشحن. لاستعادة الشحنة أو مبلغ الطلب، يجب انتظار وصول الشحنة مرة أخرى للمتجر والتحقق من سلامتها. لن يتم إيداع أي مبالغ للعملاء حتى استلام الشحنة وإثبات حالتها.
إعادة الشحن: إذا رغب العميل في إعادة الشحن، سيتعين عليه دفع رسوم شحن جديدة، حتى إذا كان هناك عرض شحن مجاني، لأن العرض تم احتسابه عند الشحن الأول.
الإلغاء من قبل المتجر:
حق الإلغاء: يحق للمتجر إلغاء أي طلب وإعادة المبلغ للعميل مع توضيح سبب الإلغاء.
سياسة الاسترجاع والاستبدال:
فترة الاسترجاع: يحق للعميل طلب الاسترجاع أو الاستبدال خلال فترة لا تتجاوز 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة، مع مراعاة سياسة الاسترجاع والاستبدال.
المنتجات التالفة: في حال وصول الشحنة تالفة، يحق للعميل استرجاع المبلغ كاملاً إذا قدم صورة أو مقطع فيديو يوضح التلف عبر الواتساب خلال 24 ساعة من استلام الشحنة. يتحمل المتجر كامل التكلفة في هذه الحالة.
تأخر الشحنة: إذا تأخر وصول الشحنة للعميل لأكثر من 12 يومًا، يمكن للعميل طلب استرجاع المبلغ كاملاً أو انتظار وصول الشحنة.
رفض الاستلام: إذا رفض العميل استلام الشحنة وطالب بإرجاعها، يتحمل تكلفة الشحن والارجاع، وتخصم من مبلغ الشحنة.
حالة المنتج: يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية عند إعادته. في حال استرجاع المنتج بغير حالته الأصلية، لا يتحمل الموقع مسؤولية التعويض أو الاستبدال.
الوثائق: لا يتم الاستبدال أو الإرجاع إلا بإحضار أصل الفاتورة.
البضاعة التالفة: لا يمكن رد أو استبدال البضاعة التالفة.
منتجات العروض: منتجات العروض ذات الصلاحية القريبة لا يمكن ردها أو استبدالها.
تكاليف الاسترجاع: جميع طلبات الاسترجاع والاستبدال في حال كان الخطأ غير مقصود من قبلنا تُنفذ مجانًا، ولا يتحمل العميل أي تكاليف إضافية.
تكاليف الاستبدال: الاستبدال أو الإرجاع برغبة العميل يتحمل العميل جميع تكاليف الشحن والتوصيل.
رسوم الإرجاع: 14.95 ريال.
رسوم الاستبدال: 25.30 ريال.
رد المدفوعات:
طرق الدفع: يتم رد المدفوعات حسب طريقة الدفع المستخدمة، ولا يتم تحويل أي مبالغ مالية للعملاء باستثناء طلبات التحويل البنكي والدفع عند الاستلام.
عملية استرداد الأموال: تتم عملية استرداد الأموال من تاريخ وصول الشحنة إلى المخزن والتحقق منها، أو عند إلغاء الطلب وقبل خروجها من المخازن.
Apple Pay - مدى - البطاقة الائتمانية: يتم رد المدفوعات عبر عملية عكسية في النظام بدون تحويل مبالغ مالية، وقد تستغرق العملية 30 يومًا.
Tabby - Tamara: يتم تسوية المبلغ في حساب الدفعات، وقد تستغرق العملية من 7 إلى 14 يوم عمل.
التحويل البنكي - الدفع عند الاستلام: يتم تحويل المبالغ إلى حساب العميل بعد تزويدنا بالبيانات المتعلقة بالتحويل، وقد تستغرق العملية من 3 إلى 7 أيام عمل.